كلية الهندسة

استقبلت جامعة غزة عميد كلية الهندسة في جامعة فلسطين

24/02/2021

استقبلت جامعة غزة عميد كلية الهندسة في جامعة فلسطين الكلية الدكتور أحمد حمدي أبو عبسة، حيث كان في استقبال الوفد رئيس جامعة غزة الأستاذ الدكتور رياض الخضري وعميد كلية الهندسة الدكتور خليل البرش ورئيس قسم هندسة الحاسوب الدكتور إبراهيم سكر.

رحب الأستاذ الدكتور رياض الخضري في الضيف معرباً عن سعادته لهذه الزيارة التي تأتي لبحث وتعزيز سبل التعاون بين جامعة غزة وجامعة فلسطين في عدة مجالات وأهمها كلية الهندسة وذلك للنهوض بمستوى التعليم ومخرجاته.

بدوره أكد عميد كلية الهندسة في جامعة غزة الدكتور خليل البرش على أهمية هذه الزيارة التي سيبني عليها الكثير من المفاهيم التي تحقق الشراكة الحقيقية بين الكليتين، مؤكداً على حرص كلية الهندسة بجامعة غزة بالتشبيك والتواصل مع جميع المؤسسات لخدمة أبناءنا الطلبة.

من جانبه أعرب عميد كلية الهندسة في جامعة فلسطين د. أحمد أبو عبسة عن سعادته بزيارة جامعة غزة وعن حفاوة الترحيب، وأهمية التعاون المشترك لتطوير الخدمات المقدمة من كليات الهندسة في الجامعات الفلسطينية، كما أكد على توطيد العلاقات المشتركة بين الكليتين، وأنه سيكون هناك عدة لقاءات بين الكليتين من أجل تعزيز هذه الشراكة وتطويره